مجانين القهوة
خرابيط القهوة

أهم محامص القهوة المختصة في المملكة

87 / 100

قبل الحديث عن أهم محامص القهوة المختصة في المملكة العربية السعودية لابد من الإشارة إلى أن ثقافة القهوة في السعودية لها تاريخ عريق في المجتمع السعودي، ولابد من الإشادة أنها جزء لا يمكن إهماله من الهوية العربية المشهود لها بإكرام الضيف من خلال تقديم أجود انواع القهوة المختصة للزائر العزيز.

الجميل في قصة القهوة في المملكة أننا لسنا مجرد مستهلكي للقهوة، بل نحن مجتمع عاشق لها كما أننا، بلد منتج لها بداية من الحقول زراعتها المتواجدة في جنوب المملكة وصولا إلى محامص القهوة المختصة المنتشرة في كل المحافظات، وتستمر فصول القصة في طريقة تجضير القهوة وتقديمها التي تختلف باختلاف المناطق.

زخم من التميز لا يسعنا الحديث عنه في أسطر قليلة في هذه المقالة، والتي خصصناها للتطرق إلى افضل محامص القهوة في السعودية

أبرز محامص القهوة المختصة في المملكة

محامص القهوة المختصة في المملكة

المتذوقون للبن يعرفون أنه مشروب النشاط بعد الخمول ووسيلة للترف بعد الشبع، رمز الكرم والضيافة في المملكة، يستنشقون عطره قبل شربه، ويستمتعون بحلاوته الكامنة في مرارته.

عشاق مشروب البن يعلمون أن سر القهوة المختصة يمكن في العناية التي تحظى بها خبات البن منذ البذرة إلى الثمار مرورا بالتحميص والتحضير والتقديم.

ومن بيم أهم الخطوات التي تمر بها حبات البن هي مرحلة التحميص التي تحتاج إلى خبرة في التعامل مع درجة الحرارة التي تمر منها الحبيبات من أجل تحميصها، والتعامل بحذر واجب حتى تخرج القهوة حاملة أجمل النكهات.

وحتى نسهل على الباحث عن أفضل محامص القهوة المختصة في المملكة نستعرض لكم 4 محامص توفر منتجات القهوة المختصة بجودة عالية.

والبداية من محمصة عاصمة المملكة الرياض.

محمصة الرياض

محامص القهوة في السعودية كثيرة وتعتبر مخامص الرياض أشهرها بالمملكة،

يحرص القائمون على محامص الرياض على ان يصل المنتج إلى عشاق القهوة وفقا للمعايير العالمية الجيدة، وتوفر للمستهلكين من عشاق القهوة المختصة حبوب مختارة بعناية من اجود المحاصيل المحلية والعالمية، ويضيفون لها شغف وخبرة العالمين في محامص الرياض.

هذه الفئة الخبيرة في التحميص تعمل بتفان حتى تستخرج أفضل ما في حبوب البن وتضيف لها النكهات الغنية الممتعة، حتى يتمكن المتذوق للقهوة المختصة من إشباع ذوقه الرفيع.

محمصة الرياض تضم خبوب القهوة المختصة القادمة من أهم الدول المصدرة للبن الجيد، وهنا نذكر على سبيل المثال المحاصيل من اثيبوبيا والبن الكولومبي.

وهذه باقة من أفضل منتجات محمصة الرياض

ملاحظة: يمكنكم الاطلاع على تفاصيل هذه المنتجات بالضغط على اسم المنتج وتنتقلوا إلى الصفحة الخاصة به.

ومن الرياض ننتقل إلى المدينة المنورة حيث المقر الرئيسي لمحمصة كفة واحدة من أجود محامص القهوة في السعودية

محمصة كفة من أبرز محامص القهوة في السعودية

هي أيضا من المنشأت التي تعمل بجد حتى تحظى بمكانتها في مجال القهوة المختصة، وتعمل على مبادئ التميز والتفرد بالجودة في النكهة، وتسعى للبحث عن حبوب بن من مختلف انحاء العالم.

حيث تجتمع عراقة القهوة وحرفية التعامل معها، والالتزام بتوصيلها في أفضل الظروف، حتى يصل الشغف وراء تحميص القهوة المختصة إلى كوب العميل.

إنه الاهتمام بالجودة الذي جعلهم ينتقلون إلى المراتب الأولى في محامص القهوة في السعودية

محمصة اكتوبر

للاطلاع على جودة منتجات حمصة أكتوبر يكفي تجربة قهوة غواتيمالا سانتا روزا من محمصة اكتوبر 250 جرام

تشتغل أيادي مدربة بحرفية عالية في محامص اكتوبر للقهوة المختصة والتي تعتبر واحدة من المحامص الواعدة بالقهوة المختصة الجيدة،

وتسخر إمكانيتها البشرية الخبيرة في هذا المجال لأجل اختيار أفضل أنواع البن، وتحميصه بأجود الآلات واحدث الطرق واكثرها فعالية في حصيل الجودة المثالية التي ترضي العميل المتذوق.

محمصة صواع من أهم محامص القهوة المختصة في المملكة

بالرغم من حداثة سنها فقد تم تأسيسها في سنة 2017 في جدة، إلا أنها استطاعت ان تكتب اسمها ضمن قائمة

أفضل محامص القهوة في السعودية بفضل القهوة الرفيعة التي تقدمها لعملائها في كل انحاء المملكة.

مع اختلاف الأذواق وطرق تحضير القهوة يبقى ثبات مذاق البن القادم من محامص صواع هي الميزة الأبرز وهذا نابع من الخطوة الأولى التي تقوم بها المحمصة وهي اختيار حبوب البن بعناية فائقة.

وتبقى هذه العناية تصاحب البن في مرحلة التحميص والتي تقدم لكل نوع من البن التحميص المناسب له حتى لا يفقد نكهته الخاصة به. خبرة تضعها في اكياس البن الخاصة بمحمصة صواع،

قهوة مختصة رفيعة الجودة هي نتيجة حبات البن المختارة بدقة مع تحميص بأيد ماهرين في أبرز محامص القهوة في المملكة، تجدونها في عروضنا لحبوب القهوة المختصة الأسعار تنافسية والتوصيل مجاني.